موظف موارد بشرية– رواتب وأجور

موظف موارد بشرية– رواتب وأجور
تعلن الجامعة العربية الدولية (الخاصّة) عن رغبتها برفد كادرها الإداري ضمن مديرية الموارد البشرية وفق المسمى الوظيفي: موظف موارد بشرية رواتب وأجور
متطلبات العمل:
  1. تنفيذ القرارات الخاصة بالتعيينات والترقيات والمكافآت.
  2. مراقبة دورية لدوام الموظفين وتحليلها ومعالجتها.
  3. الرد على استفسارات المتعاقدين في الجامعة حول مستحقاتهم وامتيازاتهم والقضايا ذات الصلة.
  4. متابعة واحتساب رواتب ومستحقات أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية.
  5. متابعة تنفيذ تعديلات الرواتب السنوية.
  6. كتابة تقرير دوري لبيان ما تم إنجازه من أعمال وما تم تأجيله.
  7. أي مهام أخرى يكلف بها في نطاق تخصصه الوظيفي.
سنوات الخبرة:
  • خبرة لا تقل عن / 2 / سنوات.
الشروط والمهارات المطلوبة:
  • من حملة شهادة الإجازة الجامعية أو معهد متوسط ضمن الاختصاص المطلوب.
  • يمتلك الخبرة الكافية في مجال اختصاصه.
  • امتلاك المهارات التنظيمية والقدرة على ترتيب المهام.
  • يمتلك مهارات التواصل وروح العمل الجماعي ضمن الفريق.
  • متفرغ ولديه القدرة على تحمّل ضغط العمل.
نتمنى من الراغبين ارسال السيرة الذاتية من خلال:
  • البريد الالكتروني jobs@aiu.edu.sy مستخدمين (موظف رواتب و أجور – مديرية الموارد البشرية PV14) عنواناً للبريد الالكتروني.
  • تطبيق whatsApp حصراً على الرقم 0930400048، من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 ظهراً.

التقدم الى الوظيفة

اللواحق المتاحة: .pdf